فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجية الاستکشاف الحرکي برنامج قائم على استراتيجية الاستكشاف الحركي لتنمية بعض عادات العقل وأثره على مستوي الذكاء الحركي لطفل الروضة A Program Based On The Motor Exploration Strategy To Develop Some Mind Habits And Its Impact On The Level Of Motor Intelligence Of The Kindergarten Child [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 372-427]
  • استراتيجية المحطات التعليمية التفاعلية فعالية برنامج باستخدام استراتيجية المحطات التعليمية التفاعلية لتنمية بعض المفاهيم التاريخية ومهارات التفكير الناقد لدى طفل الروضة The Effectiveness of A Program Using The Interactive Educational Stations Strategy to Develop Some Historical Concepts and Critical Thinking Skills for A Kindergarten Child [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 494-565]
  • الاختراعات العلمية -المفاهيم العلمية المرتبطة بالاختراعات- الحس العلمى أثر استخدام كتاب الكترونى تفاعلى فى تنمية المعارف بالاختراعات وبعض المفاهيم العلمية المرتبطة بها والحس العلمى لدى طفل الروضة The Effect of Using an Interactive E-Book in Developing Knowledge of Inventions and Some Related Scientific Concepts and The Scientific Sense of A Kindergarten Child [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 192-285]
  • الأدب الرقمى برنامج قائم علي أدب الرحلات الرقمي لتنمية وعي طفل الروضة ببعض المواقع الأثرية في محافظة أسيوط A Program Based on Digital Travel Literature to Develop Kindergarten Children's Awareness of Some Archaeological Sites in Assiut Governorate [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 372-434]
  • الإساءة. : Preventive Program - Integration - Family - Kindergarten - Self-protection Skills برنامج وقائي مقترح قائم على التكامل بين الأسرة ورياض الأطفال لتنمية مهارات حماية الذات من الإساءة لدى أطفال الروضة A Proposed Preventive Program Based on The Integration Between The Family and Kindergarten to Develop Self-Protection Skills From Abuse Among Kindergarten Children [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 428-493]
  • الأسرة برنامج وقائي مقترح قائم على التكامل بين الأسرة ورياض الأطفال لتنمية مهارات حماية الذات من الإساءة لدى أطفال الروضة A Proposed Preventive Program Based on The Integration Between The Family and Kindergarten to Develop Self-Protection Skills From Abuse Among Kindergarten Children [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 428-493]
  • الاضطرابات النفسية الاضطرابات النفسية وعلاقتها بالاضطرابات السلوكية لدى أبناء مدمني المخدرات فى مرحلة الطفولة المبكرة Psychological Disorders And Their Relationship To Behavioral Disorders Among Children Of Drug Addicts In Early Childhood [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 310-371]
  • الإعاقة الفکرية برنامج تدريبي قائم على إستراتيجية التلعيب لتحسين الوظائف التنفيذية لدي الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية وأثره علي التوافق النفسي لديهم A Program Based on The Strategy of Gamification to Improve Executive Functions for Children with Intellectual Disabilities and Its Relation with Their Psychological Adjustment [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 138-309]
  • التفكير البصري - التفكير التوليدي - التفكير التوليدي البصري - القدرة على الانتباه البصري - المجلات الإلكترونية - طفل الروضة . Visual thinking فاعلية استخدام مجلة إلكترونية في تنمية بعض مهارات التفكير التوليدي البصري والقدرة على الانتباه البصري لدى طفل الروضة The Effectiveness of Using an Electronic Magazine in Developing Kindergarten Child’s Some Generative Visual Thinking Skills and their Visual Attention Ability [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 435-538]
  • التكامل برنامج وقائي مقترح قائم على التكامل بين الأسرة ورياض الأطفال لتنمية مهارات حماية الذات من الإساءة لدى أطفال الروضة A Proposed Preventive Program Based on The Integration Between The Family and Kindergarten to Develop Self-Protection Skills From Abuse Among Kindergarten Children [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 428-493]
  • التمكين الرقمي - متطلبات التمكين الرقمي متطلبات التمكين الرقمي لدى معلمات رياض الأطفال في ضوء المتغيرات المعاصرة بمحافظة أسيوط Digital Empowerment Requirements for Kindergarten Teachers Considering Contemporary Changes In Assiut Province [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 286-371]
  • التوافق النفسي Gamification – Intellectual Disability – Executive Functions – Psychological Adjustment برنامج تدريبي قائم على إستراتيجية التلعيب لتحسين الوظائف التنفيذية لدي الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية وأثره علي التوافق النفسي لديهم A Program Based on The Strategy of Gamification to Improve Executive Functions for Children with Intellectual Disabilities and Its Relation with Their Psychological Adjustment [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 138-309]
  • الخرائط الذهنية الإلكترونية- جائحة كورونا أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية فى تنمية وعى أطفال الروضة بجائحة كورونا و بعض مهاراتهم الحياتية The Effect of The Electronic Mind Maps in Developing Kindergarten Children's Awareness of Corona Pandemic and Some of Their Life Skills [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 1-98]
  • الذکاء الحرکي برنامج قائم على استراتيجية الاستكشاف الحركي لتنمية بعض عادات العقل وأثره على مستوي الذكاء الحركي لطفل الروضة A Program Based On The Motor Exploration Strategy To Develop Some Mind Habits And Its Impact On The Level Of Motor Intelligence Of The Kindergarten Child [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 372-427]
  • العوامل الخمس الكبرى للشخصية، الرضا المهنى، الكفاءة الذاتية، الطالبات المعلمات. The big five personality traits – job satisfaction العوامل الخمس الكبرى للشخصية كمنبئات بالكفاءة الذاتية والرضا المهنى لدى عينة من الطالبات المعلمات بكلية التربية للطفولة المبكرة The Big Five Personality Traits as Predictors of Self-Efficacy and Job Satisfaction among Kindergarten Student Teachers at the College of Early Childhood Education [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 539-580]
  • الكتاب الالكتروني التفاعلى أثر استخدام كتاب الكترونى تفاعلى فى تنمية المعارف بالاختراعات وبعض المفاهيم العلمية المرتبطة بها والحس العلمى لدى طفل الروضة The Effect of Using an Interactive E-Book in Developing Knowledge of Inventions and Some Related Scientific Concepts and The Scientific Sense of A Kindergarten Child [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 192-285]
  • المتغيرات المعاصرة Digital Empowerment - Digital Empowerment Requirements - Contemporary Variables متطلبات التمكين الرقمي لدى معلمات رياض الأطفال في ضوء المتغيرات المعاصرة بمحافظة أسيوط Digital Empowerment Requirements for Kindergarten Teachers Considering Contemporary Changes In Assiut Province [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 286-371]
  • المحطات التعليمية – أطفال الروضة – نماذج القدوة – الإنتماء الوطني Learning stations إستخدام إستراتيجة المحطات التعليمية لتنمية معارف أطفال الروضة ببعض نماذج القدوة المصرية وتعزيز الإنتماء الوطني لديهم Using Learning Stations Strategy for Developing Kindergarten Children’s Knowledge of Some Egyptian Role Models and Strengthening Their National Belonging [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 99-191]
  • المفاهيم التاريخية فعالية برنامج باستخدام استراتيجية المحطات التعليمية التفاعلية لتنمية بعض المفاهيم التاريخية ومهارات التفكير الناقد لدى طفل الروضة The Effectiveness of A Program Using The Interactive Educational Stations Strategy to Develop Some Historical Concepts and Critical Thinking Skills for A Kindergarten Child [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 494-565]
  • المفاهيم الخلقية أثر بعض البرامج الإعلامية التلفزيونية في إكساب المفاهيم الخلقية لطفل الروضة A Content Analysis of some TV Media Programs and Their Relation to Moral Concepts for Kindergarten Children [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 79-137]
  • المهارات الحياتية -أطفال الروضة. Electronic Mind Maps- Corona Pandemic- Life Skills- Kindergarten Children أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية فى تنمية وعى أطفال الروضة بجائحة كورونا و بعض مهاراتهم الحياتية The Effect of The Electronic Mind Maps in Developing Kindergarten Children's Awareness of Corona Pandemic and Some of Their Life Skills [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 1-98]
  • المواقع الأثرية برنامج قائم علي أدب الرحلات الرقمي لتنمية وعي طفل الروضة ببعض المواقع الأثرية في محافظة أسيوط A Program Based on Digital Travel Literature to Develop Kindergarten Children's Awareness of Some Archaeological Sites in Assiut Governorate [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 372-434]

ب

  • برامج الالعاب الالکترونية للطفل شخصية الوكيل الذكي في برامج الألعاب الالكترونية للطفل وأثرها على تنمية بعض المفاهيم البيولوجية Character of the Smart Agent in children's Electronic Games Programs and its Impact on the Development of some Biological Concepts [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 1-78]
  • برامج التلفاز أثر بعض البرامج الإعلامية التلفزيونية في إكساب المفاهيم الخلقية لطفل الروضة A Content Analysis of some TV Media Programs and Their Relation to Moral Concepts for Kindergarten Children [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 79-137]
  • برنامج وقائي برنامج وقائي مقترح قائم على التكامل بين الأسرة ورياض الأطفال لتنمية مهارات حماية الذات من الإساءة لدى أطفال الروضة A Proposed Preventive Program Based on The Integration Between The Family and Kindergarten to Develop Self-Protection Skills From Abuse Among Kindergarten Children [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 428-493]

ت

ر

  • رياض الأطفال برنامج وقائي مقترح قائم على التكامل بين الأسرة ورياض الأطفال لتنمية مهارات حماية الذات من الإساءة لدى أطفال الروضة A Proposed Preventive Program Based on The Integration Between The Family and Kindergarten to Develop Self-Protection Skills From Abuse Among Kindergarten Children [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 428-493]

ش

  • شخصية الوکيل الذکى شخصية الوكيل الذكي في برامج الألعاب الالكترونية للطفل وأثرها على تنمية بعض المفاهيم البيولوجية Character of the Smart Agent in children's Electronic Games Programs and its Impact on the Development of some Biological Concepts [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 1-78]

ط

  • طفل الروضة أثر بعض البرامج الإعلامية التلفزيونية في إكساب المفاهيم الخلقية لطفل الروضة A Content Analysis of some TV Media Programs and Their Relation to Moral Concepts for Kindergarten Children [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 79-137]
  • طفل الروضة فعالية برنامج باستخدام استراتيجية المحطات التعليمية التفاعلية لتنمية بعض المفاهيم التاريخية ومهارات التفكير الناقد لدى طفل الروضة The Effectiveness of A Program Using The Interactive Educational Stations Strategy to Develop Some Historical Concepts and Critical Thinking Skills for A Kindergarten Child [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 494-565]
  • طفل الروضة برنامج قائم علي أدب الرحلات الرقمي لتنمية وعي طفل الروضة ببعض المواقع الأثرية في محافظة أسيوط A Program Based on Digital Travel Literature to Develop Kindergarten Children's Awareness of Some Archaeological Sites in Assiut Governorate [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 372-434]
  • طفل الروضة. Interactive e-book أثر استخدام كتاب الكترونى تفاعلى فى تنمية المعارف بالاختراعات وبعض المفاهيم العلمية المرتبطة بها والحس العلمى لدى طفل الروضة The Effect of Using an Interactive E-Book in Developing Knowledge of Inventions and Some Related Scientific Concepts and The Scientific Sense of A Kindergarten Child [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 192-285]
  • طفل الروضة Motor Exploration Strategy - Mind Habits - motor Intelligence - Kindergarten Child برنامج قائم على استراتيجية الاستكشاف الحركي لتنمية بعض عادات العقل وأثره على مستوي الذكاء الحركي لطفل الروضة A Program Based On The Motor Exploration Strategy To Develop Some Mind Habits And Its Impact On The Level Of Motor Intelligence Of The Kindergarten Child [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 372-427]

ع

  • عادات العقل برنامج قائم على استراتيجية الاستكشاف الحركي لتنمية بعض عادات العقل وأثره على مستوي الذكاء الحركي لطفل الروضة A Program Based On The Motor Exploration Strategy To Develop Some Mind Habits And Its Impact On The Level Of Motor Intelligence Of The Kindergarten Child [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 372-427]

ل

  • لوظائف التنفيذية برنامج تدريبي قائم على إستراتيجية التلعيب لتحسين الوظائف التنفيذية لدي الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية وأثره علي التوافق النفسي لديهم A Program Based on The Strategy of Gamification to Improve Executive Functions for Children with Intellectual Disabilities and Its Relation with Their Psychological Adjustment [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 138-309]

م

  • مهارات التفكير الناقد فعالية برنامج باستخدام استراتيجية المحطات التعليمية التفاعلية لتنمية بعض المفاهيم التاريخية ومهارات التفكير الناقد لدى طفل الروضة The Effectiveness of A Program Using The Interactive Educational Stations Strategy to Develop Some Historical Concepts and Critical Thinking Skills for A Kindergarten Child [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 494-565]
  • مهارات حماية الذات برنامج وقائي مقترح قائم على التكامل بين الأسرة ورياض الأطفال لتنمية مهارات حماية الذات من الإساءة لدى أطفال الروضة A Proposed Preventive Program Based on The Integration Between The Family and Kindergarten to Develop Self-Protection Skills From Abuse Among Kindergarten Children [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 428-493]